كلية التربية

رسالة دكتوارة للباحث فريحان بن احمد بن شاهرالحارثى

logo education

يتقدم الباحث فريحان بن احمد بن شاهر الحارثى بمناقشة رسالة الدكتوراة بعنوان اثر التفاعل بين دعامات التعلم (الثابته والمرنه ) عبر الاجهزة الذكية والاسلوب المعرفى (المستقل/ والمعتمد على المجال الادراكى )على التحصيل ودافعية الانجازوالتنظيم الذاتى لدى طلاب المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية وتتشكل لجنة الحكم والمناقشة على الرسالة من الساده  أ.د احمد كامل الحصرى استاذ تكنولوجيا التعليم كلية التربية جامعة الاسكندرية رئيسا ومشرفا أ.د امل عبد الفتاح سويدان استاذ تكنولوجيا التعليم وعميد كلية الدراسات العليا للتربية جامعة القاهرة مناقشا  د.وليد يوسف محمد استاذ تكنولوجيا التعليم كلية التربية جامعة حلوان مناقشا وذلك يوم الخميس الموافق 30/3/2017بقاعة المؤتمرات بالكلية الساعة 11 صباحا     

.مركز خدمات تكنولوجيا المعلومات - جامعة الإسكندرية © 2021 | جميع الحقوق محفوظة | الموقع الرسمى